بنر ريميك‎

التربية والتعليم : استقبال الدفعتين الثالثة والرابعة من المعلمات البديلات في 42 إدارة تعليمية


التربية والتعليم : استقبال الدفعتين الثالثة والرابعة من المعلمات البديلات في 42 إدارة تعليمية


التربية والتعليم : استقبال الدفعتين الثالثة والرابعة من المعلمات البديلات في 42 إدارة تعليمية

بدأت 42 إدارة تربية وتعليم في المناطق والمحافظات في استقبال دفعات جديدة من المعلمات البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول، والمصادقة على بيانات الاستمارة.
وأوضحت مصاد أن استقبال البديلات يكون ضمن دفعات محددة في كل يوم، وقد انتهت غالبية إدارات التعليم من الدفعتين الأولى والثانية، وبدأ العمل على استقبال الدفعتين الثالثة والرابعة، مؤكدة عدم تخلي الوزارة عن شرط قياس لتعيين البديلات، كونه من أهم شروط التعيين بوزارة التربية والتعليم. وأشار مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، إلى أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد، وذلك حرصا على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الاشراف التربوي للمطابقة، مؤكدا على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقا لهذا الجدول، موضحا أنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، مؤملا من الجميع الالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في كل جدول، وألا تراجع البديلة الإدارة إلا بعد نزول اسمها على موقع الإدارة.
وثمن الشمراني جهود إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال، كما أشاد بالمتابعة الجادة من قبل مساعدته لشؤون تعليم البنات عزة العوفي.
وفي ذات الشأن أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمحافظة ممثلة في إدارة شؤون المعلمين توجيه معينات الدفعة الثانية وعددهن 12، وباشرن في مدارسهن نهاية الأسبوع الماضي. وهنأ مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني المعينات الجديدات ودعاهن للعمل الجاد والبناء في ميدان التربية والتعليم، مثنيا على إدارة شؤون المعلمين ومقدرا ما تبذله من جهود ملموسة ومتميزة في هذا المجال. وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس الأول عن تمديد فترة حصر المعلمات البديلات حتى نهاية ذي الحجة المقبل، فيما لا يزال يطالب عدد من المعلمات البديلات المستثنيات، اللواتي لم يتم التعاقد معهن، بإسقاط الشروط الثلاثة لتثبيتهن الإلحاقي.


أسعدنا بتعليقك هنا