بنر ريميك‎

معلم يعتدي على طالب بالعصا وفي أماكن حساسة بالجسم


معلم يعتدي على طالب بالعصا وفي أماكن حساسة بالجسم


معلم يعتدي على طالب بالعصا وفي أماكن حساسة بالجسم

اعتدى معلم بالضرب على طالب بمدرسة متوسطة جنوب جدة بدعوى عدم ضبطه للفصل أثناء غيابه, فيما أكد مدير التعليم بجدة على منع الضرب بالمدارس والتحقيق في شكوى ذوى الطالب مشيرا إلى انه في حال ثبوتها فان العقوبة تصل الى تحويل المعلم الى العمل الاداري.
وناشد ولي أمر الطالب صالح بن شاكر المالكي بمدرسة متوسطة حكومية بحى الروابي إدارة تعليم محافظة جدة إنصافه وابنه وإنزال العقوبة المطلوبة على المعلم الذى ضرب ابنه بشكل مبرح وغير مسؤول بأنحاء متفرقة من جسده من بينها أماكن حساسة مما ترك آثارا وكدمات بليغة بجسده تتجاوز مدة شفائها المتوقعة عشرة أيام بحسب التقرير الطبي!.
وقال الطالب صالح المالكي بالصف الثاني المتوسط: لم أقترف ذنبا فادحا يستوجب الضرب! مرجعا اعتداء معلم مادة اللغة العربية عليه بالعصا والضرب في أماكن متفرقة من جسده إلى عدم ضبطه الفصل بصفته عريفا له!. من جانبه طالب سعود المالكي الشقيق الأكبر للطالب صالح برد اعتبار أخيه الذي ضرب بضراوة دون مبرر مقنع أمام زملائه. وطالب بإنزال أقصى العقوبة بالمعلم.
مشيرا إلى ضرورة أن يكون على خلق وقدر من الأهلية والمسؤولية وأضاف: تقدمت بشكوى لإدارة التعليم وللشرطة بناء على التقرير الطبي وانتظر أن يأخذ القانون والنظام مجراه, من جهة ثانية أكد مدير تعليم محافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي أن أكثر التعاميم الدورية التي ترسل للمدارس بخصوص المنع النهائي للضرب لافتا إلى أن التعليم تجاوز مرحلة التعنيف والضرب بشكل من المفترض أن يكون لارجعة فيه. واضاف انه في حال قام المعلم بخرق هذا التعميم فإنه يتم الرفع بذلك وإنزال أقصى العقوبات الرداعة به والتي قد تصل إلى إحالته للعمل الإداري أو أشد من ذلك وفقا لمجريات التحقيق.


أسعدنا بتعليقك هنا