بنر ريميك‎

فلسطين وسعود بن جلوي إلى النهائي بدوري المعلمين بشرق الدمام


والمقامة بنادي الحي بمدرسة الأمير فهد بن سلمان بالدمام

فلسطين وسعود بن جلوي إلى النهائي بدوري المعلمين بشرق الدمام  


IMG_7501

صحيفة التعليم الإلكترونية: الدمام - سامي الحارثي

تأهل فريقي فلسطين وسعود بن جلوي للمباراة النهائية في الدوري السداسي لمعلمي شرق الدمام والمقام بنادي الحي بمدرسة الأمير فهد بن سلمان الابتدائية بالدمام وذلك عقب فوز فلسطين على رياض المعرفة بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة أهداف للفريق الثاني حيث شهدت المباراة الإثارة والندية والحماس بعد أن تقدمت مدرسة رياض المعرفة بثلاثة أهداف إلا أن مدرسة فلسطين لم تستسلم حيث استطاعت قلب النتيجة للوصول بهذه النتيجة إلى النهائي في الدوري السداسي لمعلمي شرق الدمام، وفي ختام المباراة حصل على جائزة أفضل لاعب أ. أحمد صلاح من  رياض المعرفة.

من جانبه شهدت المباراة الثانية والتي جمعت معلمي حسان بن ثابت ومعلمي الأمير سعود بن جلوي نتيجة ثقيلة قوامها خمسة أهداف لمعلمي سعود بن جلوي لهدفين لمعلمي حسان بن ثابت وحصل على جائزة أفضل لاعب أ. طارق الزهراني حارس فريق سعود بن جلوي.

الجدير بالذكر بأن ضيوف هذا اللقاء هم الأستاذ سعيد الباحص مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمنطقة الشرقية، كما تواجد اللاعب الخلوق الكابتن صالح خليفة كابتن المنتخب السعودي والاتفاق سابقاً،والمنشد دايم العز خالد بن عبدالعزيز.

وقد وجه مدير نادي الحي بمدرسة الأمير فهد بن سلمان بالدمام الأستاذ يوسف بن محمد الصفيان كلمة شكر لجميع الفرق المشاركة في هذا الدوري.

هذا ومن المتوقع أن تقام المباراة النهائية نهاية الشهر الجاري بنقل مباشر عبر القنوات التلفزيونية.

IMG_7489        IMG_7499 IMG_7501

IMG_9669 IMG_9686 IMG_9695


أسعدنا بتعليقك هنا