بنر ريميك‎

مكتب تعليم شرق الدمام يلتقي بأمناء مصادر التعلم


الجبرين :تفعيل برنامج مصادر التعلم في نظام نور بات ضرورة

مكتب تعليم شرق الدمام يلتقي بأمناء مصادر التعلم



صحيفة التعليم الإلكترونية : الدمام - طارق الحمدان

 

 

اجتمع أمناء مراكز مصادر التعلم بمكتب التعليم بشرق الدمام يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 / 4 / 1437هـ في لقاء تربوي بعنوان ” مصادر التعلم في برنامج نور ” للمرحلتين المتوسطة والثانوية ، وذلك بمدرسة الملك عبدالله الثانوية .

وتم  خلال اللقاء بحث سبل تدريب أمناء مصادر التعلم على تفعيل برنامج مصادر التعلم في نظام نور ، ودور إدارة التجهيزات ، ومدير المدرسة ، وأمين المصادر ، والمعلم ، والطالب في تفعيل البرنامج بالمدارس ، والمقرر العمل به بديلاً لبرنامج اليسير المستخدم في مراكز مصادر التعلم حالياً .

وقام الأستاذ: عبدالمحسن الغامدي  بشرح النظام الجديد ، وآلية العمل به من حيث إنشاء مركز مصادر تعلم جديد ، وفهرسة الأوعية ( الكتب ، والأجهزة التقنية ، والإعارة ، وإشغال الحصص من قبل المعلمين ، والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها بالمركز ) .

ومن جهته  أوضح مشرف مصادر التعلم بشرق الدمام الأستاذ: جبرين الجبرين عن ضرورة  تفعيل برنامج مصادر التعلم في نظام نور ، كما تحدث عن موسوعة الأمين ” الإصدار الأول ” والذي تم إعداده من قبل فريق مصادر التعلم بمكتب التعليم بالخبر ، وتم توزيع نسخ ( CD ) لجميع الأمناء ،

وفي نهاية اللقاء كما قدم الجبرين شكره وتقديره للأستاذ: عبدالمحسن الغامدي على ما قدمه من تعريف بالبرنامج وآلية العمل به ، كما قدم شكره وتقديره لمدير مدرسة الملك عبدالله الثانوية على حسن الاستقبال والتنظيم .

 

 


أسعدنا بتعليقك هنا