بنر ريميك‎

”  الهيئة الملكية ”  تمكن معلميها من الانتقال لمدارس التعليم


بما يكفل استمرار خدماتهم وعدم انقطاعها

” الهيئة الملكية ” تمكن معلميها من الانتقال لمدارس التعليم



صحيفة التعليم الالكترونية : حسن المرير

كشفت الهيئة الملكية بالجبيل و ينبع ، على إتاحة الفرصة للمعلمين في مدارس الهيئة الملكية للجبيل وينبع للانتقال إلى المدارس التابعة لوزارة التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.

حيث نصت الموافقة على أن تتيح وزارة التعليم لمنسوبي التعليم في الهيئة الملكية الانتقال على لائحة التعليم بالوزارة وفقاً لضوابط وآليات نقل خدمات شاغلي الوظائف التعليمية من جهات حكومية بشكل نهائي على وظيفة تعليمية في وزارة التعليم على أن يتم تطبيق أنظمة ولوائح الخدمة المدنية بهذا الشأن ، وبما لا يتعارض معها ولا يؤثر على سير العملية التعليمية بالوزارة ، والاستفادة من حركة نقل المعلمين لقطاعات الوزارة ، على أن تقوم لجنة من الطرفين بوضع الآلية المناسبة لذلك بما يكفل استمرار خدماتهم وعدم انقطاعها.

وكانت لجنة قد تشكلت بهذا الخصوص بين الهيئة الملكية ووزارة التعليم للتنسيق فيما بينهما والخروج بتوصيات تضمن استمرار تميز الخدمات التعليمية في مدن الهيئة الملكية، وفقاً لسياسات التعليم في المملكة، وأعدت محضراً تنسيقياً بهذا الخصوص وتمت الموافقة على توصياتها من لدن المقام السامي.

من جهته رفع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع خالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله.


أسعدنا بتعليقك هنا