بنر ريميك‎

إدارة التربية الخاصة بجدة  تحتفي باليوم الوطني 85


أقيم بمعهد الأمل الثانوي وشارك فيه المعلمون والطلاب

إدارة التربية الخاصة بجدة تحتفي باليوم الوطني 85


20151014121954

صحيفة التعليم الإلكترونية: جدة ـ نايف الحارثي

أقامت إدارة التربية الخاصة بجدة  يوم أمس الثلاثاء  احتفالا بمناسبة اليوم الوطني 85 تحت عنوان (هويتي وطني )  والذي أقيم بمعهد الأمل الثانوي بحضور كل من مساعد مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ محمد الحارثي و مدير المعهد الأستاذ محمد بن عبدالله المزروع وعدد من مشرفي ورواد النشاط بالتربية الخاصة وبمشاركة عدد كبير من المعاهد وبرامج التربية الخاصة بجدة .

وتضمن الحفل عدد من الفقرات المتنوعة حيث بدأ بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة الطلاب ألقاها نيابة عنهم أحد طلاب من ضعاف السمع بالتربية الفكرية عقب ذلك ألقى  مجموعة من الطلاب النشيد الوطني بلغة الإشارة  وبث بعد ذلك عرض مرئي عن اليوم الوطني وشمل الحفل أيضا على مجموعة من الألعاب الحركيّة والترفيهية التي بعثت في نفوس الطلاب الفرح والسرور .

في حين تولى ترجمة فقرات الحفل الأستاذ بدر الثقفي والذي قام بمجهود كبير نال على إثره إعجاب الحاضرين .

وألقى  الأستاذ محمد هديان كلمة بهذه المناسبة وضح من خلالها دور مدارس التربية الخاصة في مشاركة الوطن أفراحه خصوصا هذه المناسبة العزيزة على جميع أبناء الشعب السعودي .

من جانبه أشاد مساعد مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ محمد الحارثي بجهود كافة العاملين في مدارس التربية الخاصة وما يقدمونه لهذه الفئة العزيزة وأضاف أن مثل هذه الاحتفالات تنمي وتعزز فيهم حب الوطن وتمنحهم مزيدا من البهجة والفرح والإحساس بالاهتمام من قبل الآخرين ، وفي نهاية حديثه أشاد بنجاح الحفل وشكر المنظمين وكافة القائمين عليه .

وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمين و الطلاب المشاركين في الحفل بجوائز رمزية .

20151014122024

20151014122015 20151014122017

 

 

 


أسعدنا بتعليقك هنا