بنر ريميك‎

وزير التعليم يطالب بتفعيل حضور الطلاب لمنافسات أولمبياد الخليج


د. المديرس : خطط مشتركة للتعاون بين الجهتين أثناء اقامة التجمع الخليجي

وزير التعليم يطالب بتفعيل حضور الطلاب لمنافسات أولمبياد الخليج


الدكتور-عزام-الدخيل_resized

صحيفة التعليم الإلكترونية : دورة الألعاب الخليجية الثانية - طارق الحمدان

دورة الالعاب الخليجية

 

 

تفعيلاً للشراكة العملية بين وزارة التعليم والرئاسة العامة لرعاية الشباب إذ تتمثل في  دعوة المجتمع المدرسي في مرحلة التعليم العام وتحفيزهم على المشاركة في النشاطات الرياضية وبناء الشخصية المتكاملة .

من هذا المنطلق طالب معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بحضور الطلاب لمنافسات الدورة لتقديم الدعم لإنجاح الدورة التي تستضيفها المنطقة الشرقية للمره الأولى.

 

IMG_5988

وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس على أنه وكافة منسوبي الادارة يشعرون بالفخر والاعتزاز للثقة الكبيرة التي منحتهم اياها اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد من خلال وضع خطط مشتركة للتعاون بين الجهتين أثناء اقامة التجمع الخليجي الكبير.

وأشار المديرس إلى أنهم في ادارة التعليم بالمنطقة الشرقية سيسخرون كافة امكانياتهم البشرية والتقنية، وكذلك الفنية من أجل المساهمة الفعالة في انجاح دورة الألعاب الخليجية الثانية انطلاقا من التوجيهات الدائمة والمستمرة لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، الحريص دائما وأبدا على دعم وتشجيع اقامة مثل هذه التجمعات الرياضية الخليجية المثمرة.

وكشف المديرس عن تكوين لجنة عمل خاصة تهتم بدراسة كافة أوجه التعاون الممكنة بين ادارة التعليم واللجنة المنظمة، والطرق الأمثل لتنفيذها، اضافة لتوجيه الطلاب للانخراط في مختلف أوجه العمل التطوعي أثناء اقامة فعاليات الدورة الخليجية الثانية، وكذلك حثهم بطرق عملية وفعالة على الحضور لمختلف لملاعب وصالات دورة الألعاب الخليجية الثانية، من أجل اعطاءها بعدا اخر، مما ينعكس ايجابيا على كافة النواحي التنظيمية والجمالية والتنافسية.


أسعدنا بتعليقك هنا