بنر ريميك‎

مدرسة صلاح الدين الايوبي الابتدائية تحتفي باليوم الوطني 85


مدرسة صلاح الدين الايوبي الابتدائية تحتفي باليوم الوطني 85



صحيفة التعليم الإلكترونية : معيض الربيعي :

احتفت مدرسة صلاح الدين الايوبي الابتدائية بربوع العين باليوم الوطني الخامس والثمانون في اول يوم دراسي بعد العودة من اجازة عيد الاضحى المبارك.

حيث ابتدأ الحفل بأيات من القران الكريم تلاها الطالب / عزام الثقفي تلى ذلك كلمة لقائد المدرسة الاستاذ / غبيش المتعاني رحب فيها بالحضور وأكد من خلال كلمته ولائه واعتزازه بهذا الوطن الغالي كما رفع خالص التهاني والتبريكات للمقام السامي الكريم سائلا الله عز وجل ان يحفظ هذه البلاد من كل سوء.

بعد ذلك ادى الطلاب نشيد جماعي بهذه المناسبة ،شاهد بعده الحضور عرض مرئي وثائقي  لتوحيد البلاد  ، وفي ختام البرنامج ُكرم الطلاب المشاركين.

عقب ذلك قامت ادارة المدرسة وطلابها بزيارة لمكتب تعليم ربوع العين وكان في استقبالهم سعادة الاستاذ عطيه بن حاسن المالكي مدير مكتب التعليم الذي بدأ بالترحيب والتهنئة بهذه المناسبة وتطرق للجهود والدعم الكبير التي تقدمه حكومة المملكة لقطاع التعليم ، ومن ثم تم الاتجاه للمركز الصحي بربوع العين ، كان في الاستقبال مدير المركز الاستاذ عيسى الفقيه الذي قام بجوله تعريفيه لمرافق المركز وعرض للإنجازات التي تحققت في المجال الصحي بالمملكة ، قام الطلاب بعدها بتوزيع الورود على المرضى والمراجعين .

DSC_0646 DSC_0700 DSC_0793 DSC_0822 IMG-20151006-WA0021


أسعدنا بتعليقك هنا