بنر ريميك‎

مدير جامعة الباحة يتفقد مقر التدريب بإدارة التطوير الاداري


مدير جامعة الباحة يتفقد مقر التدريب بإدارة التطوير الاداري



صحيفة التعليم الإلكترونية - الباحة :

شدد مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني على تهيئة الأجواء والبيئة الملائمة للمتدربين من داخل وخارج الجامعة لأداء دوراتهم التدريبية مشيراً الى أن التدريب يعتبر  خياراً استراتيجياً لأي جهة تتطلع الى إعداد كوادر بشرية قادرة على تلبية حاجات العمل ومواكبة التطورات والتغيرات السريعة التي تحدث في مجالات العمل .

جاء ذلك خلال تفقد مقر التدريب التابع لإدارة التطوير الاداري بالجامعة    حيث استمع الى شرح مفصل من مدير الإدارة فهد بن سيعد آل مجثل عن محتويات المقر مشيراً الى أنه يضم أربع قاعات تدريبية مختلفة ومتعددة الأغراض بمرافقها المساندة مضيفاً الى أنها تستوعب أكثر من 70متدرب في وقت واحد وتم تجهيزها بكافة التجهيزات التقنية الحديثة.

وأوضح آل مجثل أن التدريب يشمل موظفي الجامعة والإدارات الحكومية بالمنطقة حيث سيتم تقديم 49 دورة تدريبية خلال الفترة القادم تستهدف أكثر من 1470 متدرباً في عدد من مجالات العمل.

مؤكداً أن التدريب أثناء العمل له أهمية كبيرة نظراً لما يهيئه للموظف من معارف ومهارات جديدة تتطلبها مهنته أو من خلال تعرفه على أفضل الحلول للمشكلات التي يواجهها أثناء ممارسته لمهنته مما يزيده تمكناً في أداء عمله ويساعده على تجنب الأخطاء ليصل بذلك إلى المستوى المنشود الذي تطمح إليه جهة تسعى للرقي والتقدم.

وقد أبدى الدكتور الزهراني إعجابه بما شاهد من أعمال مشدداً على أهمية الانجاز بشكل سريع مع الاتقان والجودة والاخذ في الاعتبار في توفير الأجواء والبيئة المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في الدورات التدريبية وفق معايير هندسية محددة تتضمن إنشاء مداخل خاصة لهذه الفئة.

1 3 4 5


أسعدنا بتعليقك هنا